الرئيسية / منوعات / اجازة عيد الفطر 1438 موعد اجازة العيد 2017 لموظفي الدولة والقطاع الخاص

اجازة عيد الفطر 1438 موعد اجازة العيد 2017 لموظفي الدولة والقطاع الخاص

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة، قامت مؤسسة النقد العربي السعودية بالعمل على ارسال التعميم الخاص بإدارتها والذي يتضمن القيام بتحديد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى الحديث عن الموعد الخاص بإجازة عيد الفطر السعيد.

وقد تضمن التعميم الذي قامت المؤسسة بنشره إلى البنك بالحديث بأن وقت العمل الخاص بها سيكون خلال شهر رمضان المبارك وذلك عبر التعامل مع الجمهور منذ الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الرابعة عصراً.

كما أنها قامت المؤسسة بالشديد بخصوص القيام بالعمل على فتح فروعها في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان، والأماكن التي تستدعي الحاجة فيها التعامل مع البنوك، وفي المطارات والمنافذ الحدودية وذلك خلال الفترة المحددة ضمن اجازة العيد، بالإضافة إلى القيام بالعمل على إبلاغ المؤسسة بأسماء هذه الفروع المواعيد من أجل القيام بالعمل على الإعلان عن ذلك خلال الوقت المناسب.

اجازة عيد الفطر 1438

اما بخصوص موعد الاجازة الممنوحة للعاملين ضمن المؤسسة وفروعها مع حلول عيد الفطر السعيد فأنها تبدأ منذ يوم الخميس 27 رمضان، الموافق 2017/ 6/ 22م، على أن يتم العود إلى العمل  يوم الأحد 8 شوال، الموافق 2017/ 7/ 2م، وفق تقويم أم القرى.

كما أن المؤسسة قامت بالحديث عن أن فروعها في المناطق الموسمية ستستمر في العمل في مدينتي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية مفتوحة  بشكل مستمر خلال فترة الحج.

موعد اجازة العيد 2017 للموظفين

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فقد قامت وزارة التربية والتعليم بالعمل على التأكيد بخصوص ما ورد زكره على لسان وزير التربية والتعليم خلال وقت سابق والذي يتألق بموعد الأجازة لجميع منتسبي المدارس دون أي استثناء، بان الاجازة ستبدأ منذ تاريخ 29 / 8 / 1438، وهذا ما جاء من خلال حديث المتحدث باسم الوزارة مبارك العصيمي.

فقد تضمن حديثه العمل على التأكيد بما أورده الوزير، بان الاجازة الخاصة بجميع منسوبي المدارس دون استثناء ستبدأ منذ 29 / 8 / 1438 ولا يوجد أي حديث عن وجود اجازة قبل هذا الموعد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *