الرئيسية / رياضة / مباراة الاهلي السعودي والقادسية اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 بأسبوعه الثامن عشر

مباراة الاهلي السعودي والقادسية اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 بأسبوعه الثامن عشر

ظهرت خلال الفترة الماضية كثيرة الحديث والمطالبة من قبل الجمهور ومحبي ومتابعين عالم كرة القدم السورية من ادارة المنتخب السوري بالعمل على استعداء الاعب جهاد الحسيني وخاصة بعد عدم قيامهم بذلك مما ترتب عليه استغراب كبير في الشارع السوري.

وفي هذا السياق فقد تحدث نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم عن هذا الامر بإن اللاعب جهاد الحسيني قام بالاعتزال خلال الفترة الماضية العب الدولي وإن الاتحاد يحترم رغبة الاعب في هذا الخصوص وذلك لكونه لديه العديد من الاسباب المختلفة بلااضافة إلى ان المنتخب لن يقوم بطلب هذا الامر منه، متقدم بشكر له على مقدمة مع منتخب بلاده.

اما بخصوص عملية تجنيس الاعب السوري السومة الذي يلعب لفريق الاهلي ضمن بطولة الدوري السعودي والذي يظهر تألقه خلال الفترة الماضية مع فريقة فهو يعد هدف الفريق بالاضافة إلى كونه هداف الدوري.

مباراة الاهلي والقادسية

وتحدث نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، بإن الاعب لم يشارك ضمن مباريات الماضية لاسباب تم ابلاغنا بها من قبل المختصين في النادي الاهلي، إلا انه بخصوص عملية تجنيس الاعب فهذا الامر يخضع لقواعد وقوانين الدولي التي يجب العمل على العودة إليها في كثير من الاوقات والتحكم إليها في مثل هذه الظروف، وبناء على ذلك الامر سيتم رفض أي قرار يتعلق بتجنيس الاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *