الرئيسية / رياضة / مباراة الجزائر والسنغال اليوم على الملعب الدانجوندجي ولحظة حرج حاسمة في الكان

مباراة الجزائر والسنغال اليوم على الملعب الدانجوندجي ولحظة حرج حاسمة في الكان

في مباراة الجزائر والسنغال في كأس الامم الافريقية 2017 يعاني المنتخب الجزائري من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين عن مباراة السنغال؛ إذ يغيب المدافع رامي بن سبعيني ولاعب وسط بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي، عن اللقاء بالإضافة إلى استمرار غياب الحارس الأساسي رايس وهاب مبولحي والمهاجم عربي هلال سوداني اللذين غابا عن مباراة تونس أيضاً.

من جانبه، يريد المنتخب السنغالي إثبات تفوقه ومواصلة تقديم عروضه القوية التي بدأها بالفوز على المنتخب التونسي بثنائية نظيفة، ثم الفوز على منتخب زيمبابوي بالنتيجة ذاتها وضمن التأهل في صدارة المجموعة مبكراً، وأكد بأنهم لن يتهاونوا يوم الجزائر والسنغال أليو سيسيه مدرب المنتخب السنغالي أن فريقه يسعى للتتويج باللقب.

وقال سيسيه، في مؤتمر صحفي أمس الأحد: “الجزائر منتخب قوي وعنيد وما زالت حظوظه في التأهل قائمة ولذلك يجب علينا احترامه. بدأنا البطولة بقوة حققنا هدفنا بالتأهل ومباراة الجزائر ستمنحنا الفرصة لتغيير بعض الأمور ومنح الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة”.

وأضاف سيسيه: “جميع اللاعبين جاهزون للمباراة وسنخوض مباراة الجزائر بتشكيلة متجانسة من اللاعبين. المباريات أمام الجزائر تكون دائماً صعبة للغاية وتحظى بمتابعة كبيرة. لا نفكر في الثأر لهزيمتنا من الجزائر في 2015 لأن الوضع مختلف تماماً الآن”.

وأضاف “هناك بعض اللاعبين يعانون من إصابات خفيفة مثل ساديو ماني، اللاعبون الـ 23 كلهم جاهزون وسندفع بمجموعة متجانسة من اللاعبين أمام الجزائر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *