الرئيسية / سيارات 2017 / تويوتا هايلوكس 2017 Toyota Hilux الصور والمواصفات والاسعار في السعودية

تويوتا هايلوكس 2017 Toyota Hilux الصور والمواصفات والاسعار في السعودية

وجدت التويوتا هايلوكس بالأسواق منذ فترة طويلة ، السيارة التي ظهرت لأول مرة في عام 1968 استطاعت بناء قاعدة جماهيرية كبيرة من المشترين المخلصين خلال السنوات ، واستطاعت بيع أكثر من 16 مليون منها حول العالم .

العديد من الناس أصبحوا يفضلون سيارات البيك أب بسبب شكلها الخارجي والداخلي الأنيق ومميزاتها الكثيرة ، ومن المتوقع أن تتواجد التويوتا هايلوكس في الأسواق عام 2017 بمميزات كثيرة ، وهذا كل ماعليك أن تعرفه عن سيارة
البيك أب هذه :
الشكل الخارجي لسيارة التويوتا هايلوكس :

تويوتا هايلوكس الشكل الخارجي
لموديل عام 2017 قام المصممين بتغيير الشكل الخارجي وجعله موحشاً أكثر لكن جذاب أيضاً ، الهيكل الخارجي مصنوع من مواد خفيفة الوزن مما يعني سهولة تحكم وقوة فرامل أكبر .
ستحتفظ السيارة بشكلها الأمامي وبتوقيعها المميز المكون من شبك أمامي ثلاثي ضيق لكن تم تغييره قليلاً ليبدو أكثر حدة ، الشبك محاط بضوئين أمامين ذو مظهر مصقول تم دمجهما بذكاء لإعطاء السيارة المنظر الموحش ، المصد الأمامي أصبح أكبر ليساعد السيارة على الأراضي الغير مرصفة ، كما تم دمج المصد بمضخين لتبريد المكيف .
تبدو السيارة أنيقة في الخلفية مع أضواء خلفية محسنة مصطفة عامودياً لتحسين أدائها ، المصد الخلفي كبير أيضاً ، مع عجلات ألمينوم 16.17 أو 18 أنش حسب الفئة التي ستختارها .
الشكل الداخلي لسيارة للتويوتا هايلوكس :

داخل تويوتا هايلوكس
المساحة الداخلية للسيارة ستكون واسعة جداً وستسع خمسة ركاب في صفين من المقاعد ، الفئة الأساسية للسيارة ستأتي مع مقاعد جليدة فخمة ستحتوي السيارة على لوحة قيادة تفاعلية والتي تحتوي على شاشة كبيرة في المنتصف ،مع مميزات أخرى مرتبه بحكمة ، كما أن عجلة القيادة ملفوفة بجلد من نوع ممتاز والذي يعطي للسائق سيطرة أفضل ، المقصورة ستكون مجهزة بمعدات تكنولوجية مثل اتصال واي فاي وبلوتوث ووصلة usb مع جهاز لدمج الأجهزة الذكية .
سيحب الراكبين المقاعد المريحة والواسعة والمسخنة توماتيكيا والتي تأتي أيضاً مع مخدة للرأس ، كما أن المقصورة مجهزة  بنظام التحكم بالمناخ 3-zone ، والتي ستحافظ على الحرارة مثالية في الداخل ، أما بالنسبة للأمان ،ستكون سيارة البيك أب هذه مجهزة بنظام التحكم بالاستقرار والجر ، مع أحزمة امان للكتف وللخصر مع إضافات اخرى لم يكشف عنها بعد
خصائص المحرك :

تويوتا هايلوكس خلفية
هذه المرة أعطت التويوتا للهايلوكس خيارات محرك متعددة ، التفاصيل حتى الأن تبشر بأربع أنواع من المحركات ، الأول محرك بترولي 2.0 لتر بقدرة 137 قوة حصان ، الثاني 2.7 لتر رباعي الأسطوانات والقادر على توليد 164 قوةحصان مع 182 رطل من عزم الدوران .
أما الثالث فيشاع أنه سيكون بسعة 2.4 لتر تربو ديزل ولديه القدرة على توليد 147 قوة حصان و 340 رطل من عزم الدوران ، ولمزيد من القوة يوجد ميزة للمحرك سداسي الأسطوانات مع 4.0 لتر مع 200 قدرة حصان ، الثلاث محركات السابقة موصولة بمبدل سرعات ثلاثي أوتوماتيكي ، والذي يرسل القوة للعجلات الأربعة .
السعر : يتوقع أن يتراوح سعر التويوتا هايلوكس 25.000 دولار .
ستصدر السيارة في الربع الأول من عام 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *