الرئيسية / رياضة / اتلتيكو مدريد الاسباني يحل ضيفاً على الاتحاد السعودي في مباراة ودية اليوم في أراضي المملكة

اتلتيكو مدريد الاسباني يحل ضيفاً على الاتحاد السعودي في مباراة ودية اليوم في أراضي المملكة

ينتظر محبو نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم بفارغ الصبر المباراة المهمة التي ستدور اليوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية المعروفة بالجوهرة المشعة بين العميد ونادي أتلتيكو مدريد الأسباني.

ويندرج لقاء الاتحاد واتلتيكو مدريد في إطار إحتفال النادي بمرور 90 عام على التأسيس وستتولى قناة ام بي سي برو الرياضية الأولى بنقلها على جهاز جو بوكس بشكل مشفر وسيعلق عليها المصري بلال علام.

وللإشارة فإن عبد المجيد عبد الله المطرب السعودي سيقوم بإلقاء عدة أغاني تم تخصيصها لنادي الإتحاد بالإضافة إلى أكثر من فقرة تظهر تاريخ النادي الطويل والزاخر بالإنجازات والتتويجات على مدار السنوات الطويلة الماضية.

ومن المنتظر أن يكون الملعب ممتلئا عن آخره وذلك بعد أن تم شراء كافة التذاكر الخاصة باللقاء بعد ساعات قليلة من طرحها كما أن الأيام الفارطة عرفت ترتيبات كبيرة للغاية من أجل الإحتفالية من أجل إخراجها كما يجب.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها العميد فرقا من العيار الثقيل فقد سبق له أن واجه نادي ميلان الفريق الكبيرة على مستوى أوروبا وذلك في 6 يناير كانون الثاني من سنة 2002 وذلك في إطار الإحتفال باليوبيل الماسي للفريق.

وكانت تلك المباراة إحتفالية بإمتياز بالرغم من حسمها من طرف نادي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ولكنها كانت منطلقا للعديد من الإنجازات المميزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *