الرئيسية / رياضة / مباراة الزمالك والاهلي اليوم في لقاء قمة الدوري المصري عبور لاند 2016
الزمالك والاهلي

مباراة الزمالك والاهلي اليوم في لقاء قمة الدوري المصري عبور لاند 2016

من المنتظر أن يكون متابعو الشأن الرياضي في مصر على موقعنا مع كلاسيكو الكرة المصرية بلقاء القمة الذي سيجمع نادي الزمالك والاهلي ضمن الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وسيكون طاقم التحكيم أجنبيا وتحديدا من المجر بقيادة السيد فيكتور كاساي الذي سيدير اللقاء على ملعب استاد بترو سبورت.

ويمكن للمشاهدين أن يتابعوا مباراة الزمالك والاهلي عبر ثلاث قنوات رياضية مختلفة وهي دى ام سى سبورت الرياضية واون سبورت إضافة إلى قناة النيل الرياضية وسيكون مدحت شلبي معلق هذه القمة على قناة اون سبورت في حين سيكون حاتم بطيشة المعلق عبر قناة دى ام سى سبورت.

ومن المنتظر أن يكون الصراع مشتعلا في هذا اللقاء الأخير الذي سيلعب قبل أن تختتم المرحلة الأولى من دوري عبور لاند ويُفسح المجال للمنتخب المصري المشارك في مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في الجابون.

وستكون هذه المباراة القوية والواعدة فرصة مهمة للغاية للوجوه الجديدة من أجل إثبات وجودها خصوصا وأن اللقاء يحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير داخل وخارج مصر.

وسيكون الصراع بين المحترفين حامي الوطيس بين جونيور أجاي مهاجم الكتيبة الحمراء أمام ستانلي مهاجم الكتيبة البيضاء حيث يسعى كل لاعب لإثبات نفسه وتثبيت قدمه في الفريق تفاديا لأي مشاكل قد تحصل في الفترة القادمة ما قد يسبب رحيلهم عن أنديتهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *