الرئيسية / رياضة / مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والاهلي اليوم نصف نهائي كأس ولي العهد 2016/2017

مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والاهلي اليوم نصف نهائي كأس ولي العهد 2016/2017

تتواصل مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين في مباراة الاتحاد والاهلي لتحديد المترشحين للدور النهائي بعد فوز يوم أمس الذي حققه نادي النصر أمام نادي الهلال بهدفين دون رد.

ويلعب اليوم الاتحاد والاهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في إطار الدور قبل النهائي من المسابقة بطاقم تحكيم يتكون من الرباعي محمد الهويش حكما للساحة وفهد العمري وهشام الرفاعي حكمين مساعدين وعبدالرحمن المالكي حكما رابعا.

وسيتمتع المتابعون بتعليقين مختلفين لهذه المباراة نظرا لأهميتها حيث سيكون فارس عوض المعلق الكبير على القناة الصوتية الأولى لام بي سي برو سبورت الرياضية الأولى وعبدالعزيز الزيد على القناة الصوتية الثانية.

كما يمكن متابعة مباراة الأهلي والإتحاد على قناة ام بي سي برو سبورت الأولى بالجودة العادية إضافة إلى الجودة الممتازة اتش دي ولكن بشكل مشفر أما الجودة العادية فبدون تشفير ويمكن فتحها مجانا.

وعودة للتاريخ فإن أغلب المباريات كانت من نصيب نادي الإتحاد الذي حقق الفوز في 34 مباراة في حين لم ينجح نادي الأهلي سوى في إقتناص الفوز في 29 لقاء وإنتهت 22 مقابلة بين العميد والراقي بالتعادل.

وكان المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي لويس سييرا قد تحدث عن المواجهة الصعبة التي تنتظر فريقه حيث أكد في تصريحات إعلامية له قبل المباراة أن جاهزية اللاعبين على أعلى مستوى وسيتم العمل لتحقيق التأهل.

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *