الرئيسية / رياضة / مباراة الاهلي وبرشلونة اليوم 2017 في قطر وتدشين رعاية الخطوط الجوية القطرية

مباراة الاهلي وبرشلونة اليوم 2017 في قطر وتدشين رعاية الخطوط الجوية القطرية

ينتظر الجمهور العربي بشكل عام مباراة اليوم في إطار كأس الخطوط القطرية بين نادي الاهلي السعودي وضيفه نادي برشلونة الأسباني على أرضية ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في لقاء يقوده حكم الساحة الدولي القطري صاحب الـ 30 ربيعا فقد فاهد جابر المري.

وللإشارة فإن مباراة الاهلي وبرشلونة مؤجلة منذ يوم 24/5/2016 بسبب الإلتزامات الكبير للنادي الكتالوني الذي يحارب على أكثر من جبهة في البطولة المحلية وأيضا دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستدور المباراة على الساعة 16.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة ويمكن متابعتها عبر باقة من القنوات العربية المفتوحة التي ستنقل القناة مجانا وعلى الهواء مباشرة بدون تشفير.

وستنقل القناة الرياضية السعودية الأولى والثاني بالجودة العادية والجودة العالية، بالإضافة إلى قنوات الكأس الأولى والخامسة بالجودة العالية بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS 1 HD ولكن بشكل مشفر.

وسيستمتع المتابعون بست معلقين موزعين على القنوات وأبرزهم فهد العتبيبي على قناة بي ان سبورت بالإضافة إلى عامر عبدالله الذي نجحت قناة السعودية الرياضية في إستقطابه للتعليق على هذا اللقاء التاريخي للراقي وللكرة السعودية بشكل عام خصوصا وأنها تعتبر المواجهة الأولى بين الطرفين.

ويبدو أن المباريات السعودية الأسبانية ستتواصل حيث من المنتظر أن يستضيف نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم نظيره أتلتيكو مدريد الأسباني في لقاء آخر في 30 ديسمبر كانون الأول المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *