الرئيسية / منوعات / صندوق التنمية العقاري يُطالب بإجراء تحديث بيانات بالرسائل النصية اليوم 4-12-2016 رابط تسجيل الدخول الجديد
صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقاري يُطالب بإجراء تحديث بيانات بالرسائل النصية اليوم 4-12-2016 رابط تسجيل الدخول الجديد

صندوق التنمية العقاري قام اليوم الأحد 4/ديسمبر إرسال رسائل نصية للمواطنين الذين على قائمة الإنتظار وأوضح فيها أنة يجب عليهم أن يقوموا بتحديث بياناتهم بواسطة الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية .

وكان نص رسالتة التي وصلت إلى عدد كبير من المواطنين الذين في قائمة الإنتظار فيها ” يُجرى الدخول إلى حسابكم في موقع صندوق التنمية العقارية والقيام بتحديث البيانات الخاصة بكم واستكمالها” .

جاءت البيانات ذاكرة أن هناك بعض الجرائد الرسمية ذكروا مؤخراً أن صندوق التنمية العقاري يقوم بالتخطيط من أجل العمل على إجراءات مختلفة لإعادة صرف القروض السكنية المتوقفة منذ أكثر من عام وكان هدفهم واضحاً حيث أرادوا معالجة قوائم الإنتظار للسنوات المقبلة .

في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يتواجد المقر الرئيسي لصندوق التنمية العقاري ويرتبط بة الكثير من الفروع والمكاتب المنتشرة في مناطق متفرقة وهناك العديد من الخدمات التي تصل إلى 4279 مدينة ومحافظة .

كانت بداية إنطلاقة صندوق التنمية بمبلغ 250 مليون ريال سعودي وأصبح في نهاية سنة 1433/1432 هجرية 183 مليار ريال سعودي حيث ساهم في العديد من التمويلات العقارية وحقق الكثير من طموحات المواطنين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *