الرئيسية / رياضة / مباراة العين الاماراتي وجيونبك الكوري اليوم في نهائي ابطال اسيا 2016 وهزيمة للكتيبة العيناوية

مباراة العين الاماراتي وجيونبك الكوري اليوم في نهائي ابطال اسيا 2016 وهزيمة للكتيبة العيناوية

مباراة العين اليوم ضد جيونبك الكوري حيث يلعب نادي العين الإماراتي يوم غد السبت 26 نوفمبر تشرين الثاني واحدة من أقوى مبارياته هذا الموسم في إطار إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي ستجمعه على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين أمام نادي جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

وسيقود المباراة الحكم الياباني ريوجي ساتو ، مع التذكير أن مباراة الذهاب كانت قد إنتهت لصالح الكوريين بهدفين مقابل هدف واحد ، وهي تعتبر نتيجة مقبولة إلى حد ما بالنسبة للإماراتيين.

وسيكون موعد مباراة العين وجيونبك على الساعة الثانية و25 دقيقة بالتوقيت العالمي ، أي الساعة السادسة و25 دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العين وجيونبك ، فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي من الملعب والكأس 3 اتش دي بتعليق أحمد الطيب والكأس 6 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.

من جانب آخر ، يسعى كل من الأخوين فوزي فايز ومحمد فايز لتحقيق إنجاز فريد من نوعه من خلال الفوز باللقب الآسيوي من أجل إحتفالية عائلية تكون على قدر المستوى مع الإنجاز المنتظر.

وكان اللاعبان الذين يشاركان في قلب الدفاع في مباراة الذهاب ، والتي إنقاد فيه فريقهما للخسارة أمام النادي الكوري الجنوبي القوي، ويعتبر اللاعبان من عائلة رياضية بإمتياز ، حيث كان فايز سبيت الوالد لاعبا في نادي العين ، في حين صرح الأخ الأكبر أن نادي العين سيحقق اللقب بحول الله يوم السبت ، وسيكون يوما في غاية السعادة للإماراتيين وللجمهور العيناوي ، بالإضافة إلى والدته التي تقوم بالصلاة من أجل نجاح إبنيها على الدوام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *