الرئيسية / رياضة / جولد بيرج ضد بروك ليسنر في مصارعة سيرفايفر سيريز 2016

جولد بيرج ضد بروك ليسنر في مصارعة سيرفايفر سيريز 2016

مصارعة جولد بيرج ضد بروك ليسنر 2016 في سيرفايفر سيريز كاملة، ماتش Goldberg vs Brock Lesnar 2016 ونقدم لكم وبشكل سريع وسلس الحديث عن أهم الامور التي تتعلق بهذا العرض الكبير والذي يعد من أهم العروض التي سوف تعرض عبر موقع WWE  لكونه هو العرض الرئيسي.

ولا يقف الأمر على ذلك وإنما كذلك الشخصيات المشاركة في هذا العرض فهم لهم مكانة وعدد كبير من المشجعين على مستوي العالم، بالإضافة إلى الحالة القتالية التي يمتازون بها قد تصل الى درجة عالية من الشراسة والهجومية.

بحيث يعتبر هذا العرض من العروض المنتظره على مستوي العالم ومنذ مدة طويلة للغاية لما يحتوي هذا العرض على قصة كبير وذلك منذ خرج بول هيمان خلال الشهر الماضي وأعلن أن بروك ليسنر يتحدى جولدبيرج وذلك حدث بعد غيابة عن عالم المصارعة دام ما يقارب أثني عشر عاماً بشكل عام، وقد جاء الرد بشكل كبير وسريع من قبل جولد بيرج وذلك من خلال عرض راو بأسبوع الذي قام ضمنه بالاعلان عن قبوله هذا النزال ودخوله بالتحدي.

وعندما سأل جولدبيرج عن السبب الرئيسي الذي دفعه إلى العودة وخوض نزاله الأخير أمام بروك ليسنر فقد قال وصرح بأن سبب ذلك هو ابنه الذي لم يتمكن من مشاهدة والده ينافس داخل الحلبة  لكونه قام جولدبيرج  بإعلان اعتزاله  قبل أن يولد.

وقد استغل كلاً من وكيل الاعبين بول هيمان وبروك ليسنر هذه النقطة وذلك من خلال التأثير على جولدبيرج في قولهم بإنهم سوف يقوموا  بتدميره أمام أعين زوجته وابنه.

جولد بيرج ضد بروك ليسنر

الفائز هو : المصارع جولد بيرج

ولكن لم يأتي الأمر كما كان متوقع من قبل كلاً من بول هيمان وبروك ليسنر، وهو إن تدفع تصريحاتهم إلى انسحابه وإنما جاء بعكس ذلك عن طريق استفزاز غولد بيرج كثيراً الامر الذي زاد من رغبته في الانتقام من بروك ليسنر في النزال.

شاهد أيضاً :

نتائج مهرجان عرض سرفايفر سيريس 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *