الرئيسية / عروض أسعار / عروض الطازج السعودية ، عروض العثيم الطازج اليوم الاثنين 4-7-2016 ميلادي

عروض الطازج السعودية ، عروض العثيم الطازج اليوم الاثنين 4-7-2016 ميلادي

اليوم الإثنين 4 يوليو 2016 مـ “عروض الطازج” في العثيم بالسعودية غداً والتعرف على جديد عروض كيلو عليك وكيلو علينا والتي من خلالها يمكنك الحصول على أغلب الخضروات والفواكه والأجبان بأسعار مخفضة بحيث لا يمكنك مقارنتها مع باقي الأسواق الأخرى وذلك ليوم الإثنين 29 رمضان 1437 هجري.

تشهد أسواق العثيم حضوراً كبيراً في يوم الاثنين وذلك للاستفادة من التخفيضات التي يتم الإعلان عنها بشكل أسبوعي وهي بادرة ينفرد بها عن باقي المولات التجارية المنافسة وتشهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً وهي فكرة ناجحة جداً، والجدير بالذكر بأنه تم افتتاح فروعاً جديدة قبل عدة أسابيع في دولة مصر العربية ووعد المدير التنفيذي للشركة بافتتاح فروعاً بدول عده خلال الأيام القادمة بإذن الله.

عروض الطازج

هي عبارة عن عروض أسبوعية مخفضة ولفترة محدودة ( يوم الإثنين ) لكافة أسواق العثيم سواء كان في مدينة الرياض أو جدة أو غيرها من الفروع المنتشرة بكافة المناطق.

عروض الطازج العثيم 4-7-2016

عروض العثيم الطازج

ستشهد تخفيضاً لكلاً من أسعار البطاطس بحيث يكون السعر 2.25 لكيلو + كيلو مجاناً ، بالإضافة إلى ان سعر كيس البصل هو 3.95 ريال سعودي، وسعر البرتقال أبو صرة العصير هو 3.75 للكيلو الواحد، وسعر الطماطم هو 3.95 للكيلو ، والتفاح الأصفر بسعر 4.50 ريال.

عروض الطازج اليوم 29 رمضان 1437

نتمنى أن تكون وجدت المواد الغذائية التي أنت بحاجه لها واستفدت من العروض المطروحة في الأعلى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *