الرئيسية / عروض أسعار / عروض الانترنت stc الجديدة ، أسعار باقات الإنترنت 2016 من الاتصالات السعودية
باقات الانترنت اللا محدودة stc

عروض الانترنت stc الجديدة ، أسعار باقات الإنترنت 2016 من الاتصالات السعودية

من الإتصالات السعودية تعرف على “عروض الانترنت stc” جديد أسعار الإنترنت من شركة اس تي سي في المنزل والخارج بباقات جديدة لا محدودة الاستخدام اليومي وبدون وجود أي قيود على المستخدمين من المشغل الأول في المملكة العربية السعودية وبأسعار تنافسية وبسرعات لا مثيل لها وخدمات عالية الأداء والجودة بكافة المناطق.

تقدم STC باقات إنترنت تناسب جميع الفئات العمرية بمختلف أنشطتها ورغبتها في الاستخدام سواء كان للترفيه والتسليه أو من خلال إنجاز بعض الأعمال المهمه من خلال العمل عبر الإنترنت، حيث وأننا خلال السنة الماضية نشاهد طفره كبيرة في التجارة الإلكترونية والتي تتطلب سرعة انترنت عالية تمكنك من إنجاز أعمالك بدون تأخير أو تقطعات في الانترنت لديك.

عروض الانترنت stc

يمكنك الدخول إلى تطبيق MySTC للحصول على أحدث العروض المتوفرة وذلك من خلال الدخول إلى تبويب ( آخر العروض ) لمشاهدة كل جديد متوفر، بالإضافة إلى مقدرتك على الدخول إلى صفحة الموقع الرئيسية من خلال الرابط الآتي ( http://www.stc.com.sa ) ومشاهدة كل جديد من خلال تبويب خدمات الإنترنت.

في حال كانت بالمنزل وترغب بالحصول على إنترنت بسرعة عالية فيمكنك الإشتراك بإحدى الباقات الجديدة المقدمة من شركة الاتصالات السعودية والتي تم إطلاقها وتحديثها في  بداية شهر رمضان 1437 بحيث تم إطلاق أربعة باقات بدلاً من الخطط القديمة والتي كانت يطلق عليها الاسم ( جود2 و جود3 ) بحيث أصبحت الأسعار أرخص بكثير.

باقات الانترنت اللا محدودة stc

يمكن لكافة المشتركين في الباقات القديمة الترقية مجاناً غلى إحدى الباقات الغير محدودة بشكل مجاني 100% مع الحصول على كافة الخدمات الإضافية المتاحة مجاناً للمشتركين الجدد وبدون وجود أي غرامات جزائية في إلغاء العقود السابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *