الرئيسية / منوعات / أوقات الأذان في رمضان 1437 / 2016 من كافة المساجد

أوقات الأذان في رمضان 1437 / 2016 من كافة المساجد

سنتعرف سوياً اليوم عن “أوقات الأذان في رمضان” لعام 2016 / 1437 من منابر جميع المساجد الإسلامية على جميع المذاهب والتي ستمكن الجميع من معرفة متى يقام الأذان لكلاً من صلاة الفجر وصلاة الظهر وصلاة العصر وصلاة المغرب وصلاة العشاء بشكل دقيق جداً وذلك من خلال الحسابات الفلكية التي تم الاعتماد عليها في الموقع الذي سنقوم شرحة لكم.

يتقرب المسلمين إلى الله عزوجل في هذا الشهر الفضيل بأداء الطاعات واجتناب المعاصي وخاصة أثناء فترة الصوم في شهر رمضان المبارك الذي نسأل الله أن يعيده علينا في كل عام ونحن في أتم الصحة والعافية، فكم من أشخاص كانوا معنا في رمضان الفائت ولا يستطيعون أن يكونوا معنا في هذا الشهر الفضيل، ونسأل الله لهم الرحمة والهداية والمغفرة.

أوقات الأذان في رمضان

سنبدأ معاً رحلة المعرفة والتي سأنشر لكم من خلالها أحد المواقع المفيدة جداً والتي حصلت عليها من خلال تجميعي لبعض المعلومات وتفاجأت بأن هناك موقع متخصص يمكننا من خلالة معرفة جميع المواعيد بشكل دقيق بدون الحاجة إلى الانتظار أو إجراء أي عمليات حسابية.

يمكننا الاستفادة من الموقع من إحدى الوصلات الآتية :

أوقات الأذان : من خلال هذه الصفحة سوف نتعرف على مواعيد الصلاة اليومية لأي دولة في العالم، وسنقوم باختيار البلد الذي نتواجد منه ومن ثم نختار المدينة ليظهر لنا التوقيت بجدول زمني.

اوقات الأذان في الرياض

إمساكية شهر رمضان : من خلال هذه الصفحة سوف نستطيع معرفة مواقيت الصلوات طيلة أيام الشهر الفضيل وسنقوم بتحديد المدينة التي نسكن بها أيضاً بعد اختيار الدولة كما في الرابط السابق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *