الرئيسية / تعليم / حركة النقل الخارجي 1438 – 1439 معلمين ومعلمات وإداريين

حركة النقل الخارجي 1438 – 1439 معلمين ومعلمات وإداريين

رابط التسجيل في “حركة النقل الخارجي” للعام الدراسي 1438 / 1439 هـ لكلاً من المعلمين والمعلمات والإداريين بمختلف الإدارات التعليمية المتواجدة بالمملكة ومعرفة أسس وآليات إدخال الرغبات ومواعيد بدء وانتهاء فترة استقبال الطلبات المقدمة بكافة الجهات التعليمية.

وأفادت إدارة تعليم الرياض بأنه تم افتتاح بوابتها اليوم لاستقبال رغبات النقل لأكثر من 100 ألف فرصة متاحة للتقدم عليها، والتي سوف تبدأ من اليوم الخميس بتاريخ 07 / 07 / 1437 هجرية الموافق 14 / 04 / 2016 ميلادي والذي سوف يستمر حتى السابع عشر من شهر شعبان من العام الحالي.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأنه سيكون التقديم متاحاً وذلك عن طريق التسجيل في بوابة الرياض التعليمية على موقعها الإلكتروني الآتي : www.riyadhedu.gov.sa وذلك بالتوافق مع الضوابط والشروط المحددة مسبقاً.

حركة النقل الخارجي 1438

وزارة التعليم

وأوضحت الإدارة بأنه يُمكن إدخال حتى 24 رغبة مع تحديد الشريحة والمدرسة المطلوبة، وفي حال تم تحديد الشريحة فقط في رغبتك فيتم اعتماد الطلب لأي مدرسة وبأي منطقة في الشريحة المختارة مهما كان وقت الدراسة أو موقع المدرسة.

وأضاف بأن الوزارة تعتمد على مفاضلة معروفة ضمن خططها المعلن عنها، وعلى جميع المسجلين طباعة استمارة الرغبات المدخلة من طرفهم واعتمادها وحفظها وذلك لحاجتهم لها مستقبلاً وذلك لان النظام سيتم إغلاقه بعد انتهاء الفترة المخصصة له.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *