سعودي يقطع 1,600 كم في كوريا الجنوبية بدراجته

عبلة زاهر26 أبريل 2015آخر تحديث :
سعودي يقطع 1,600 كم في كوريا الجنوبية بدراجته

قد نتجول في المدن الكبرى بسيارتنا الخاصة مهما طالت المدة، ولكن أن ننجول بدراجة فهذا أمير جنوني، ولم لا فقد حدث بالفعل من قبل شخص سعودي قام بالتجول في مدن كوريا الجنوبية بدراجته الهوائية الخاصة ليسجل إسمه كأول شخص عري سعودي يتجول في كوريا الجنوبية بدراجته!

ولم يقتصر عمر العمير -وهو دراج سعودي- بذلك وأكد أن سبب اختياره لكوريا الجنوبيه هو نجاحه في التجول من جنوب اليابان وحتى شمالها، وعلى حد قوله أن من ضمن أسباب اختياره كوريا الجنوبيه أيضاً هو التشابه الحضاري بينها وبين المملكة العربية السعودية.

وقد استغرقت رحلته في كوريا الجنوبية حوالي 3 أسابيع تقريبا قاطعاً فيها مسافة تقدر بحوالي 1,600 كيلو متر تقريباً وهي مسافة كبيرة جدا تستغرق بالسيارة على سرعة 100أو 150كم/للساعة حوالي 12إلى 18 ساعة.

ولم ينسى عمر العمير في جولته أن يقدم للشعب الكوري خلفية جيدة عن الشعب السعودي ولفته مميزة سجلها له التاريخ في جولته الجنونية والناجحة في آن معاً، وهذا يؤكد أن عقول الشعوب العربية مليئة بالأفكار الخلاقة التي تساهم في إعلاء أسماء دولها من خلال مواطني هذه الدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة