الرئيسية / فن وثقافة / مسلسل الحب الحلال الحلقه الاخيره على شاهد نت
مسلسل الحب الحلال HD

مسلسل الحب الحلال الحلقه الاخيره على شاهد نت

على شاهد نت “مسلسل الحب الحلال الحلقه الاخيره” كاملة من المسلسل الخليجي الأكثر متابعة عربياً لما يحمله من دراما قوية وأحداث مثيرة للغاية تلامس حياه المجتمعات العربية وكيفية العيش في الحياة الزوجية ومشاكلها التي لها بداية بدون نهاية وهذه فكرة مسلسلنا بشكل مختصر.

انتهت الحلقة السابقة بظهور بطل الفيلم عبدالله بوشهري وهو على حبل المشنقة وبعدها يقوم بدف الكرسي الخاص فيه من أجل قتل نفسه انتحاراً ويرجع السبب إلى زوجته صمود وأمها اللاتي أوقعنه في الفخ وكذبوا عليه خلال الفترة السابقة كلها والذي نتج عن هذا الفخ هو كره عبدالله لأمه وعمل تصرفات عدوانيه وصراخه عليها بشكل كبير.

تعود سالفة معرفه عبدالله بالحقيقة هو إيقان من أبو ريم بأن أم راشد لن تستطيع سداد المبلغ المتفق عليه والذي كان الحجر الرئيسي من اجل فض العلاقة بين عبدالله وأمه، وذلك عندما اتصلت صمود على زوجها عبدالله وكذبت عليه قائله بأن أمه ذهبت إلى أبو ريم وستدفع له مبالغ مالية وذلك من أجل مساعدتها للتحكم بالشركة وطرده مما أصابه بالجنون وفقدان العقل وعمل تصرفات مريبه.

الحب الحلال الحلقه الاخيره

يترقب الجميع اليوم الخميس الموافق 28 / 01 / 2016 ميلادي معرفة مسار المسلسل الدرامي الرائع، وذلك عن طريق المشهد المؤثر الذي انتهت فيه الحلقة 29 والتي توضح موت عبدالله، فهل مات حقاً ؟ أو انها خدعه من المخرج لكي ننتظر الحلقة القادمة بشوف لتكون تتمه الجزء الأول.

في واقع الأمر إن كنت اطلعت على بداية حلقات مسلسل الحب الحلال فستعرف أن النهاية كانت جميلة جداً من حيث معرفه عبدالله الحقيقة وطلاق فاطمة من أبو شهد ولكن ما نريد معرفته هو كشف العديد من الحقائق حول الأمر الذي سينتهي فيه الوضع الأساسي للمسلسل الرائع.

لمشاهدة الحلقة : اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *