الاستعلام عن وافد برقم الاقامة من مكتب العمل بضغطة زر برقم هوية الوافد

عبدالمجيد راكان23 مايو 2017آخر تحديث :
الاستعلام عن وافد برقم الاقامة من مكتب العمل بضغطة زر برقم هوية الوافد

شرح طريقة الاستعلام عن وافد من موقع وزارة العمل لمعرفة حالة المقيم وذلك من خلال خطوات بسيطة يجب عليك إتباعها كما سنقوم بشرحها لك، وستتمكن عزيزي المقيم أو صاحب المنشأة من معرفة حالة إقامة الوافد داخل أراضي المملكة بدون الحاجة إلى مراجعة الدوائر الحكومية.

مكتب العمل

الاستعلام عن موظف وافد

تتوافر طرق عديدة تمكنك من طرح استعلامك على الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودية، وذلك عبر استخدام إحدى الخيارات المتاحة وكل ما عليك فعلة هو كتابة المعلومة في الصندوق المحدد لها، مع اختيار الجنسية الخاصة بالعامل المقيم.

وفي السطر الأخير قم بكتابة الأرقام الستة المتواجدة في الصورة التي ستظهر أمامك من أجل التحقق من أنك شخص وغير هجوم على قاعدة بيانات موقع الوزارة، بعد كتابتك لكافة المعطيات المطلوبة منك، قم بالضغط على كلمة بحث لتظهر لك النتيجة.

الاستعلام عن وافد

سيتم تحديث الصفحة بالأسفل بعدها وتظهر أمامك المعلومات الخاصة بالوافد وهي كالآتي :

رقم العامة في مكتب العمل بالإضافة إلى تقييم المنشأة وحالتها في الوزارة، بالإضافة إلى الاسم الرباعي وحالة العامل هل هو على رأس العمل أو متغيب عنه، بالإضافة إلى معلومات حول صلاحية الترخيص الخاص بالمؤسسة المضاف فيها الموظف الوافد.

نتيجة بحث عن موظف وافد

الاستعلام عن وافد

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة وذلك من خلال دخولك إلى صفحة البحث من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا للدخول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة