الرئيسية / رياضة / نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم في تحديد المصير القادم

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم في تحديد المصير القادم

رابط مشاهدة “مباراة الاتحاد والخليج” اليوم في بث مباشر في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم والذي سيكون ملعب استاد الأمير سعود بن جلوي الرياضية الراكة على موعد مع سهرة كبيرا نظرا لمشاركة العميد السعودي نادي الإتحاد في مباراة كبيرة منتظرة أمام خصم لا يستهان به اسمه نادي نجران ضمن الدوري ربع النهائي لمسابقة ولي العهد في المملكة العربية السعودية.

وسيعلق على مباراة الخليج والاتحاد واحد من ألمع نجوم التعليق في العالم العربي وهو عامر عبدالله عبر شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية التابعة لقنوات ام بي سي.

ويرغب نادي الإتحاد في نسيان الفترات الماضية والسنوات العجاف التي لم يتمكن فيها من إدخال البهجة على المناصرين حيث غابت الألقاب لفترة طويلة.

أما بالنسبة للتوقيت فيمكن متابعة اللقاء في المملكة على الساعة السابقة أما بالنسبة للمتساكنين في الإمارات العربية المتحدة فيجب إضافة ساعة أخرى يعني الساعة الثامنة أما بالنسبة لبقية المتابعين في البلدان العربية الأخرى فيمكن متابعة اللقاء على الساعة الخامس عبر وقت غرينيتس العالمي

ويعتبر نادي الإتحاد من أعرق الأندية السعودية وأكثرها تتويجات مع نجمه الكبير محمد نور حيث حقق منذ 1999 سبع إنتصارات كاملة في المواجهات الأخيرة أمام نجران الذي فاز في مناسبتين فقط مع ملاحظة عدم وجود مباريات إنتهت نتائجها بالتعادل.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج

الشوط الأول : 0 – 1 لصالح الخليج

الشوط الثاني : 2 – 1 لصالح الاتحاد وفوز نادي العميد وتأهله للنصف النهائي.

أهداف الاتحاد والخليج اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *