الرئيسية / رياضة / أهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم في النزال المصيري للبطولة
الهلال والاهلي الاماراتي

أهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم في النزال المصيري للبطولة

سنتابع اليوم سوياً “مباراة الهلال والاهلي الاماراتي” بث مباشر أون لاين والذي سيكون محبو نادي الهلال السعودي ونادي الأهلي الإماراتي على موعد مع الإثارة والتشويق مع إياب الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم.

وستلعب مباراة الأهلي الإماراتي والهلال السعودي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي مع توقع حضور جماهيري غفير للغاية كما عودتنا الجماهير الخليجية عموما والإماراتية والسعودية خصوصا في المسابقات القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي دارت على استاد الملك فهد الدولي والتي حضرها 53 ألف متفرج وكان رجلها سلمان الفرج قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث إفتتح الأهلي النتيجة في الدقيقة 57 عبر اللاعب رودريغو دوس سانتوس فيما عادل إيلتون ألميدا النتيجة في الدقيقة 82 عبر اللاعب إيلتون ألميدا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين منذ سنة 2000 فاز الهلال في 4 مباريات وهو نفس عدد التعادلات فيما تفوق الأهلي الإماراتي في مباراة وحيدة.

ومن المعروف أن أي لقاء في مباراة الهلال والأهلي الإماراتي يكون حافلاً بالإثارة لأبعد الحدود حيث إلتقا الفريقان في العام الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا أيضا وإنتهت بتعادل الهلاليين مع الأهلاويين في الذهاب بهدفين لمثلهما لتنتهي مباراة الإياب بدون أهداف.

نتيجة مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم

3 – 2 لصالح الأهلاويين ~

اهداف الهلال والأهلي الاماراتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *