الرئيسية / رياضة / نتيجة أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم على أراضي الضيوف الراقية بجدة

نتيجة أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم على أراضي الضيوف الراقية بجدة

سنشاهد سوياً “مباراة النصر والأهلي” اليوم في بث مباشر أون لاين على تابع لايف أو الأسطورة والتي سيكون عشاق الكرة السعودي اليوم على موعد مع واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي أو ما يعرف بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بين نادي الأهلي الراقي وكذلك النصر الزعيم.

وستدور المواجهة في دوري جميل وتعتبر من اللقاءات المهمة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية المعروفة بالجوهرة المشعة وسيديرها طاقم تحكيم من خارج المملكة العربية السعودية.

وتندرج مباراة الأهلي والنصر ضمن الأسبوع الرابع من الدوري وهي ضمن فترة الذهاب بعد فترة من التوقف نظرا لالتزامات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

ويحتل نادي النصر المركز السادس برصيد 5 نقاط فيما يحتل نادي الأهلي المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط وهو دلالة واضحة على التقارب الكبير والتنافس الشديد بينهما.

وخلال فترة التوقف أجرى نادي النصر 3 مباريات ودية أولها ضد نادي سدوس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أما المباراة الثانية فقد دارت ضد نجران وإنتهت بخماسية كاملة مقابل هدفين أمام المباراة الثالثة فقد كانت ضد نادي الريان القطري في قطر وانتهت بالتعادل بفوز العالمي بهدف دون رد.

نتيجة مباراة النصر والاهلي اليوم

3 / 0 لصالح الأهلي ، الأهداف الثلاثة من عمر السومة

أهداف النصر والأهلي

وسنوافيكم لحظة بلحظة بروابط مشاهدة أهداف مباراة النصر السعودي ضد الأهلي السعودي من خلال مراسلنا المتواجد في أرضية الملعب وسيصور لنا مجموعة من اللقطات الجميلة الخاصة بزوار موقعنا فقط سننشرها فور وصولها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *