مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم ونتيجة الصراع الجماهيري الساخن

عبدالمجيد راكان15 أكتوبر 2015آخر تحديث :
مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم ونتيجة الصراع الجماهيري الساخن

تنطلق بعد قليل قمة السوبر المصري بين الغريمين الأزلين وعملاقا الكرة المصرية الأهلي المصري والزمالك في مباراة سيكون حتما عنوانها النصر ولا شيء غير النصر .

فالأهلي فريق القرن يسعى من خلال هذا اللقاء بالثأر من غريمه الزمالك بعد أن خسر لقب كأس مصر أمامه ولكي يحقق إنطلاقة طيبة للموسم الكروي الجديد وليتصالح مع جماهيره التي بدأت في الهيجان على إدارة النادي.

أما بالنسبة للزمالك فيسعى النادي للتصالح مع جماهيره بعد خروج من الدوى النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية النجم الساحلي بعد أن إنهزم أمامه في مدينة سوسة التونسية بخماسية كاملة ليفوز عليه في لقاء الإياب بمصر بثلاث أهداف لصفر.

وحسب المعلومات الواردة من ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية بان مباراة الاهلي والزمالك تحظى تواجد جماهيري محترم من قبل المصريين العاملين بالإمارات أو من قبل الإماراتيين الذين تستهويهم الكرة المصرية مع العلم أن الإختيار على دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة هذه القمة الملتهبة جاء لأهداف تسويقية بحتة.

وتجدر أن هذا اللقاء سيكون بمثابة إنطلاقة الموسم الكروي في مصر وسيديره طاقم تحكيم إسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة