الرئيسية / رياضة / أهداف مباراة سوريا وإيران اليوم بالمواجهة الأخيرة على الساحة الكروية
سوريا وإيران

أهداف مباراة سوريا وإيران اليوم بالمواجهة الأخيرة على الساحة الكروية

سيكون محبو الكرة العربية وخصوصا عشاق المنتخب السوري على موعد مع مباراة في غاية الأهمية ضمن الدور النهائي من مسابقة بطولة غرب آسيا للفئة السنية أقل من 23 سنة بين المنتخب السوري الذي قدم مباريات كبيرة خلال هذه المسابقة التي تدور حاليا في قطر ومنتخب إيراني عنيد.

وسيكون استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا مسرحا للموقعة المنتظرة التي سيتم التعليق عليها من طرف الزميل سمير المعيرفي على قناة الكأس 1 وكذلك الزميل سوار الذهب على قناة بي ان سبورت 10 اتش دي.

وسيكون وقت مباراة سوريا وإيران على الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي ويمكن للمتابعين في سوريا متابعة اللقاء على الساعة الثامنة ليلا أما لمتساكني المملكة العربية السعودية فستكون على الساعة الثامنة أيضا وهو نفس الوقت في اليمن وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان أما في ليبيا وباقي المحافظات المصرية فسيكون الساعة السابعة.

وكانت مباراة قد دارت بينهما ضمن ألعاب غرب آسيا الثانية لكرة القدم قد انتهت سنة 2002 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وكان جواد نيكونام قد إفتتح النتيجة في الدقيقة 37 أما التعادل فجاء عبر رجا رافع في الدقيقة 84.

أهداف سوريا وإيران

نتيجة مباراة سوريا وإيران

الشوط الأول : 0 / 0

الشوط الثاني : 2 / 0 لصالح المنتخب الإيراني.

وسيلعب المنتخبان المباراة القادمة ضمن كأس آسيا لتلك الفئة السنية في قطر أيضا في العام المقبل بحول الله سنة 2016 بعد أن وقعا في نفس المجموعة الأولى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *