الرئيسية / تكنولوجيا / رابط تحميل واتساب بلس الجديد لشهر محرم 1437 هـ WhatsApp Plus

رابط تحميل واتساب بلس الجديد لشهر محرم 1437 هـ WhatsApp Plus

لمتابعينا الأعزاء نقدم لحضراتكم “واتساب بلس” النسخة الأخيرة باللغة العربية السليمة والمحدثة لآخر إصدارات البرنامج بروابط تنزيل مباشرة من المبرمج نفسة على موقعه الرسمي، WhatsApp Plus الجديد هو البرنامج المطور من البرنامج الرسمي الأخضر الغني عن التعريف فهو في الأصل برنامج تواصل مراسله ودردشة ومشاركه بالصور والفيديو والموسيقى والكتيبات وإحداثيات الأماكن وغيرها من الخدمات المقدمة.

كما هو معروف لدى الجميع ، قام المطورون بتطوير هذا البرنامج حيث قاموا بإضافة مميزات للبرنامج كثيره ومتعدده واهمها ميزة إخفاء الظهور إلى جانب المميزات الأخرى مثل زيادة حجم المشاركات في المراسلة من صور وفيديو وموسيقى وتغيير ثيم البرنامج وتحسين المشاركات وتغيير الألوان للخطوط  وتحديد مشاركات جماعيه وغيرها.

مع العلم أن التطبيق المعدل لم يخلى من العيوب والمشاكل أو الانهيارات التي وجدة عند استخدام فجعل مطوري البرنامج بالقيام بوضع حلول وإصلاحات عديده ومتتاليه بإصدارات وتحديثات متعدده فكل تحديث جديد يضع حل وإصلاح وتحسينات لما قبله من إصدار.

تحميل واتساب بلس

دائما يتم تحديث واتس اب بلس وإنزال إصدارات جديده بغرض تحسين وسد الثغرات الذي كانت موجود في النسخة الذي قبله وهذا إجراء روتيني من قبل المطورين العرب والغربيين حيث يتم طرح نسخة جديدة عند تحديث البرنامج الأصلي من المتجر وبشكل قانوني ورسمي دائماً.

Download WhatsApp Plus

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *