الرئيسية / أخبار عربية / كلمة عبدالملك الحوثي اليوم في الثالث عشر من أكتوبر 2015
الحوثي عبدالملك

كلمة عبدالملك الحوثي اليوم في الثالث عشر من أكتوبر 2015

أعلنت القنوات الموالية للحوثيين قناة المسيرة والمنار والميادين عن بث مباشر لكلمة قائد جامعة الحوثي والتي تم الإعلان عنها اليوم وبشكل مفاجئ وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة من إطلاق مقابلة علي عبدالله صالح التي بثت أمس الإثنين على شاشة الميادين من صنعاء.

وأشارت توقعات المحللين السعوديين اليوم بأنه توجد العديد من المشاكل والخلافات بين جماعتي أنصار الله وحزب المؤتمر وذلك بسبب الهزائم المتتالية لهم في الجبهات الداخلية باليمن وتقدم قوات التحالف العربية إلى مناطق جديدة والسيطرة عليها، وذلك ما شاهدناه البارحة من تقديم العديد من التنازلات وإعلان عفاش عن موافقته لقرار مجلس الأمن 2216 بالإضافة إلى تخليه عن قيادة حزب المؤتمر وعدم ترشحه له مستقبلاً والعديد من الاعترافات الأخرى التي قدمها وأدعى في بعض منها.

يترقب جميع اليمنيين في الداخل والخارج بأن يتم إنهاء هذه الحرب وتقديم تنازلات أخرى من الطرفين المتصارعين وخاصة عبدالملك الحوثي وعلي عبدالله صالح خاصة وأنهم المحورين الأساسيين في الحرب ولم يتم الإضرار بهما بشكل شخصي وإنما تدمير البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني العظيم.

كلمة عبدالملك الحوثي

سيتم البدء في بث الكلمة على قناة المسيرة اليمنية وقناة الميادين السورية وقناة المنار في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية ويمكنكم متابعة ما سيلقيه رئيس جماعة أنصار الله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *