مقابلة علي عبدالله صالح على قناة الميادين في منتصف أكتوبر 2015

عبدالمجيد راكان12 أكتوبر 2015آخر تحديث :
مقابلة علي عبدالله صالح على قناة الميادين في منتصف أكتوبر 2015

مشاهدة “مقابلة علي عبدالله صالح” اليوم على قناة الميادين في بث مباشر لها والتي سيتحدث فيها عن الوضع الحالي في الجبهات القتالية التي يقوم بإدارتها وهو مختبئ بمكان لا يعلمه أحد من غير المقربين له وبشكل دقيق جداً، ومن غير المعروف معرفة بأنه لا يزال في أرض اليمن أو خرج ويتظاهر بأنه فيها.

الأمر الذي لا شك فيه والغير مختلف عليه إثنين بأن اليمن تسير نحو نفق مظلم وذلك بسبب الحرب الحالية فيها وذلك بعد إصدار القرار الأممي الذي يحمل الرقم 2216 والذي يحتوي بين طياته بانسحاب أي جماعات مسلحة غير شرعية لدى أجهزة الدولة اليمنية والذي رئيسها عبده ربه منصور هادي في الوقت الحالي وذلك عند تسليم السلطة له من قبل الشعب.

المشكلة في الأمر بأن حزب المؤتمر الشعبي العام بقيادة علي صالح وجماعة الحوثيين والمتحوثين أنصارهم بقيادة عبدالملك الحوثي يرفضون تسليم الأسلحة ويريدون كل شيء بالقوة، مما جعل بن هادي يطلب الدعم من القوات السعودية بشكل خاص والخليجية العربية بشكل عام وذلك للتصدي وإعادة الشرعية التي لم يستطع الحفاظ عليها وكافة أركان الجيش ومقومات الدولة تحت سيطرته.

مقابلة علي عبدالله صالح اليوم

سيتم إجراء المقابلة وبثها تلفزيونياً على الميادين وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الإثنين الذي يوافق الثاني عشر من شهر أكتوبر من العام 2015 حسب ما أعلن الموقت الإلكتروني الرسمي لها.

تحدث كثيراً وتعهد بأنه سيتم ترك حزب المؤتمر الشعبي العام وهو الحزب السياسي خلال فترة 21 يوماً فقط مقابل وقف التدخل العسكري في اليمن من قبل قوات التحالف وأنصار هادي والالتزام الكامل بالنقاط الكاملة التي تم تقديمها في مسقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة