الرئيسية / رياضة / مباراة مازيمبي والمريخ أون لاين اليوم على القنوات المتعددة الجودات
دوري ابطال افريقيا

مباراة مازيمبي والمريخ أون لاين اليوم على القنوات المتعددة الجودات

تدور اليوم مباراة عبارة عن صراع بين العمالقة في القارة الأفريقية ممثلا في كل من نادي المريخ السوداني الذي يحل ضيفا على الملعب الرهيب ملعب مازيمبي لمبوباتشي أمام صاحب الأرض نادي مازيمبي الرهيب.

وسيكون لزاما على نادي المريخ أن يحقق التعادل كنتيجة يستطيع بها ضمان ورقة الترشح للدور النهائي من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي أمجد الكؤوس الأفريقية بإدارة الحكم إيريك أرنود أطوغو كاستان.

وجدير بالذكر ، فإن مباراة الذهاب في السودان كان قد حقق فيها نادي المريخ فوزا صعبا للغاية بهدفين مقابل هدف واحد وهي نتيجة غير مطمئنة بالمرة بالنسبة لمحبي وعشاق نادي المريخ في كل مكان.

وسيكون وقت مباراة المريخ ومازيمبي هو الواحدة والنصف بوقت جرينيتش أي الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ووقت السودان واليمن والعراق ولبنان والاردن وفلسطين.

بالنسبة للمتابعين في مصر والقاهرة وبقية المحافظات فهي الساعة الثالثة والنصف وهو نفس وقت تركيا أما وقت تونس والجزائر فهو الثانية والثانية والنصف.

ولمتابعي مباراة المريخ ومازيمبي يمكنهم الفرجة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 6 المعروفة سابقا بقناة الجزيرة الرياضية بتعليق الزميل المتألق سوار الذهب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *