مباراة اتحاد الجزائر والهلال السوداني اليوم مع تغطية شاملة

عبدالمجيد راكان3 أكتوبر 2015آخر تحديث :
مباراة اتحاد الجزائر والهلال السوداني اليوم مع تغطية شاملة

سيكون ملعب عمر حمادي في الجزائر مسرح الموقعة الكروية المنتظرة بين الشقيقين العربيين نادي إتحاد الجزائر الجزائري المنتشي بالفوز في مباراة الذهاب خارج الديار والضيف الثقيل والرهيب نادي الهلال السوداني في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق.

وتندرج المباراة ضمن مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 لكرة القدم وكان نادي الهلال السوداني قد مني بهزيمة على أرضه وسط صدمة الأنصار والمشجعين بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون وقت مباراة الهلال واتحاد الجزائر على الساعة الثامنة والنصف بوقت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية والسودان والتاسعة والنصف بتوقيت الجزائر.

وسيستمتع المتابعون بمشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والهلال السوداني عبر قناة بي ان سبورت 7 اتش دي التي سيتولى التعليق عليها كل من المذيع الجزائري المتألق حفيظ دراجي والمعلق السوداني المتخلق سوار الذهب.

ومن المنتظر أن يكون ملعب عمر حمادي ممتلئا عن آخره بعشاق نادي إتحاد العاصمة بعد أن نفذت التذاكر مبكرا وإلتجئ الكثيرون للسوق السوداء في دليل على كمية الطلب الرهيبة على بطاقات الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة