الرئيسية / عروض أسعار / عروض فيرجن موبايل السعودية للإنترنت والمكالمات 2016

عروض فيرجن موبايل السعودية للإنترنت والمكالمات 2016

يسعدني طرح “عروض فيرجن موبايل” إنترنت لا محدود ومكالمات مجانية لكافة العملاء في الدفع المسبق بالإضافة إلى خصومات كبيرة لمستخدمي باقات المفوتر من الشركة التي تميزت بسرعة الاتصال وجودة الشبكة بكافة مناطق المملكة.

انطلقت فيرجن موبايل خلال الأشهر القليلة الماضية واكتسبت شهرة واسعة وذلك بعرضها الفريد والذي يتيح للعميل اختيار الرقم الذي يريده ومن ثم الحصول عليه بشكل مجاني 100% وبدون دفع أي رسوم إضافية مع باقة ترحيبية بمبلغ ليس بالبسيط عند حصولك على الشريحة، ومن المميزات الأخرى وهي إعطائك ثلاث شرائح يمكنك استخدمها للبيانات جميعها ومنها واحدة لاستقبال المكالمات والاتصال.

تتواجد فروع شركة virgin mobile في جميع مناطق المملكة ويتواجد الموزعين المعتمدين لدى العديد من مراكز الصيانة والاتصالات بمختلف الأحياء الكبيرة والأسواق الخاصة ببيع وصيانة الأجهزة المحمولة والمكتبية كذلك.

تذكر بأنك عندما تستلم باقتك الترحيبية سيتاح لك المجال باختيار أحدى باقاتنا مسبقة الدفع أو المفوترة. لكي تتخذ القرار بشكل أسهل، سوف نوضح لك الفرق بين الباقتين.

بإستخدامك باقة فيرجن موبايل مسبقة الدفع – استخدام أكثر وادفع أقل، بكل بساطة هي الباقة الوحيدة التي تكافئك كلما استخدمت خطك شهرياً. سوف تنخفض أسعارنا تلقائياً إذا تجاوز استخدامك 30 ريال خلال الشهر.

بإستخدامك باقة فيرجن موبايل المفوترة – تدفع فقط قيمة استخدامك، اختر اكثر الباقات المفوترة ابتكاراً في المملكة – من العدل أن نخفض المبلغ الشهري المستحق عليك إذا لم تستخدم كامل مزايا الباقة. لذا، إذا استخدمت جزء من مزايا باقتك خلال الشهر سينخفض مبلغ فاتورتك الشهرية تلقائياً.

عروض فيرجن موبايل

لمتابعة جديد العروض والباقات الجديدة يرجى منكم التكرم بالضغط على الرابط الآتي : اضغط هنا للدخول

تعرف أيضاً على :

عروض سوا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *