الرئيسية / أخبار عالمية / السفارة الاسرائيلية في مصر تفتح في القاهرة اليوم بعهد السيسي
السفارة الإسرائيلية في مصر

السفارة الاسرائيلية في مصر تفتح في القاهرة اليوم بعهد السيسي

أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية عن إعادة افتتاح سفارتها التي تم إغلاقها قبل عدة سنوات في مصر وذلك بحضور وزيرها وبعثة دبلوماسية كبيرة قامت بالاحتفال مع مسؤولين مصريين في القاهرة اليوم.

وأفاد المتحدث الرسمي لجماعة إسرائيل عن رفع علمهم عالياً فوق مبنى السفارة والكشف عن رمز جماعتهم وبشكل رسمي في دولة مصر العربية وبموافقة من المشير عبدالفتاح السيسي وكافة أعضاء الحكومة المصرية، وأختتم الحفل بترديد النشيد المصري والإسرائيلي.

الجدير بالذكر بأن القوات المصرية تشارك التحالف العربي في اليمن ضد الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وعدداً من الدول العربية الأخرى بقيادة المملكة العربية السعودية ورغبتهم في منع التمدد الفارسي الإيراني في اليمن بعد الاتفاقات الاقتصادية بين البلدين ودعم الحكومة الإيرانية الحوثيين للسيطرة على الحكم باليمن.

والغريب في الأمر بأن إسرائيل هي عبارة عن جماعة مسلحة احتلت دولة فلسطين العربية وتمارس أبشع الجرائم بحق الشعب بكافة أرجاء البلاد وكم يا مجازر حدثت وبيوت هدمت ونساء اغتصبن وأطفال عذبوا وحرموا من أبسط مقومات الحياة، فكيف للصمت العربي أن يخيم وإلى متى والله المستعان !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *