مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية صفحة تسجيل السكن والسيارة

عبدالمجيد راكان4 يوليو 2015آخر تحديث :
مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية صفحة تسجيل السكن والسيارة

تسجيل مؤسسة الوليد الانسانية تقديم لحصولك على سكن أو سيارة للرجال والنساء من ذوي الجنسية السعودية موقع مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الذي يرعى تجميع طلبات الراغبين والراغبات من الاستفادة من الأعمال الخيرية في مراحلها الأولى والتي تهدف لتحسين مستوى حياة الأفراد والإخوة العرب وذلك تحت مبدأ العيش في حياة الرفاهية والمتعة بإذن الله تعالى .

مؤسسة الوليد بن طلال بدأت في استقبال كافة الطلبات المتقدمة من الأخوة المواطنين والأخوات المواطنات ونود التنوية بأن عمليات التسجيل محصورة فقط للسعوديين والسعوديات وكافة الأفراد المقيمين الذين يقومون بتقديم طلبات لن يتم النظر فيها وسيتم حذف عضوياتهم بشكل كامل ولن يتم إدخالهم في القرعة وذلك يرجع لعدة أسباب أهمها بأن الإعلان لم يشملهم وقد تكون هناك مراحل أخرى ستشمل كافة المقيمين والمقيمات سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق بإذن المولى عزوجل.

يعد الأمير الوليد بن طلال من أغنى أغنياء العرب في العالم حيث بلغت ثروته ملايارات الدولارات ويعتبر مالك الشركة القابضة التي تملك أكثر من 90% من نسبة الأسهم السعودية ومئات الشركات بداخل المملكة وخارجها في الوطن العربي وعلى الصعيد العالمي كذلك.

لمن يرغب بالانتقال إلى موقع تسجيل الطلبات يمكنه من خلال اللينك التالي : اضغط هنا للدخول

شاهد أيضاً :

التقديم على مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة