ائمة الحرم رمضان 1436 الجدول كاملاً لصلاة التراويح والتهجد

عبدالمجيد راكان27 يونيو 2015آخر تحديث :
ائمة الحرم رمضان 1436 الجدول كاملاً لصلاة التراويح والتهجد

تعرف على “ائمة الحرم رمضان 1436” بشكل مفصل معلومات عن أئمة الحرم في شهر رمضان المبارك لصلاة التراويح بعد العشاء بالإضافة إلى صلاة التهجد في منتصف الليل وسنطرح لكم الجدول الرسمي الذي يوضح الشيوخ الذين سيأمون المسلمين في الصلوات طيلة الشهر الفضيل.

وقد اعتمد رئيس الحرمين بموافقة من خادم الحرمين الشريفين الجدول الرسمي للشيوخ الذي سيأمون كافة المسلمين الذين يحضرون إلى صلاة التراويح من المواطنين السعوديين والمقيمين بالإضافة إلى جميع زوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف خلال فترة العمرة لهذا العام .

وأعلن الشيخ عبدالرحمن السديس المجموعة الكاملة في الأيام الأولى من رمضان بالإضافة إلى العشر الأواخر والتي يكون فيها صلاة القيام بأوقات متأخرة من الليل ويبحث العديد من الشباب والنساء مجموعة معينة من قراء المصحف الشريف وذلك راحتهم النفسية لبعض الشيوخ عن غيرهم .

ائمة الحرم في رمضان 1436

ائمة المسجد النبوي 1436

المسجد النبوي

ائمة المسجد الحرام 1436

نسأل الله العلي العظيم بأن يتقبل منا الصيام والقيام وصلاتنا في هذه الأيام المباركة ونسأله عزوجل بأن يغفر لنا ذنوبنا ويكفر عنا سيئاتنا ويدخلنا مدخلاً كريماً ويكتب لنا الخير والصلاح وأن يهدي عموم المسلمين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة