الرئيسية / رياضة / أخبار الفيفا : جبريل الرجوب في خضم معارك رياضية باطنها سياسي

أخبار الفيفا : جبريل الرجوب في خضم معارك رياضية باطنها سياسي

تصرف اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بسحبه مشروع التصويت على سحب عضوية الكيان الصهيوني من الفيفا و تصويته لصالح جوزيف بلاتر خلال إنتخابات الفيفا ، لقى عدة إنتقادات من عدة أطراف رياضية و تجاوز الأمر ذلك لإرتدادات داخلية و خارجية بين الأطراف السياسية.

هذا و قد قال الواء الرجوب أن الأمر رياضي بحت لا بجب ربطه بالعمل السياسي و ذلك بعد تصاعد وتيرة المواقف التي حملته المسؤولية فيما حدث في الفيفا يوم الجمعة الفارط.

و يذكر أن الرجوب حسب بعض المعلومات لم يقم بسحب التصويت على نزع عضوية الكيان الصهيوني بالفيفا فقط بل تعدى الأمر ذلك بقيامه بالتصويت خلال إنتخابات رئيس الفيفا لصالح العجوز السويسري سيب بلاتر و هو ما فنده مؤكدا أنه قام بإعطاء صوته للأمير الأردني علي بن الحسين.

و أثناء لقاء صحفي حضره عدة أطراف قام به في مقر أكاديمية بلاتر بمحافظة رام الله ، قال جبريل الرجوب أن ما حصل في الإتحاد الدولة هو خطوة تاريخية مشيرا أن الدولة الفلسطينية كانت خلال الأيام المنصرمة على رأس برنامج أعمال الدول الأعضاء بالفيفا كما أنها أصبحت تمثل عنصر نقاش هام في المحافل السياسية.

و قد إعترف اللواء الرجوب أن قراره بسخب مشروع التصويت على قرار سحب عضوية الكيان الصهيوني لا يقابله توافق فاسطيني كامل كما أضاف أنه على إستعداد لتحمل المسؤولية شريطة مسائلته على قاعدة رياضية و ليس سياسية لأن الأمر يتعلق بقضية رياضية بحتة على حد قوله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *