بعد سبع سنين عجاف النادي الإفريقي التونسي يفوز بالبطولة التونسية

الوليد خضاورية3 يونيو 2015آخر تحديث :
بعد سبع سنين عجاف النادي الإفريقي التونسي يفوز بالبطولة التونسية

بعد آخر بطولة له سنة 2008 و التي فاز بها في الأمتار الأخيرة من البطولة أمام الترجي الرياضي الجرجيسي فاز النادي الإفريقي بالبطولة اليوم و أمام نفس المنافس.

و قد كان لقاء الإفريقي اليوم لقاء مصيريا إذ يجب عليه الفوز لكي يضمن الفوز بلقب الدوري التونسي لأنه في صورة تساويه في النقاط مع النجم الرياضي الساحلي فإن هذا الأخير سيفوز باللقب.

و قد كان اللقاء متوازنا بين الطرفين رغم كثرة الإنذرات المجانية التي رفعها حكم اللقاء و التي قامت بتكبيل أرجل لاعبي الترجي الرياضي الجرجيسي إلا أن الشوط الأول إنتهى بنتيجة التعادل السلبي مقابل إنتهاء شوط النجم الرياضي الساحلي و جمعية جربة برباعية كاملة لصالح النجم.

و مع إنطلاق الشوط الثاني شهد اللعب نسقا تصاعديا توج بتسجيل عماد المينياوي هدفا للنادي الإفريقي مستغلا هفوة بدائية من دفاع الفريق الخصم إلا أن رد ترجي الجنوب لم يتأخر أبدا و ذلك بهدف سجله شاكر الرقيعي على طريقة فرانشيسكو توتي بتسديدة قوية جعلت فاروق بن مصطفى حارس الإفريقي محل إنتقدات كثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة