الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر : السلطات المصرية تلقي القبض على قيادات إخوانية
17cf06f9fe3393638d1219b3a383664d

أخبار مصر : السلطات المصرية تلقي القبض على قيادات إخوانية

أصدرت الشرطة المصرية ليلة أمس بيانا أفادت فيه إلقائها القبض على محمود غزلان و عبد الرحمان البر القياديان في جماعة الإخوان المسلمين زطو عضوي مكتب الإرشاد و قد تضمن البيان أيضا أن الأمن المصري تمكن من إحباط أعمال إرهابية للجماعة.

و جسب ما صرحت به أجهزة الإعلام المصرية فإن عملية إعتقال غزلان و البر تمت أثناء تواجدهم في شقة بمنطقة 6 أكتوبر في الجيزة و قد رافقت هذه العملية عمليات إعتقال أخرى طالت مجموعة من الشبان كانوا متواجدين في المكان نفسه.

و تجدر الإشارة أن القناة التلفزية الرسمية كانت قد عرضت بيان الشرطة المصرية مفيدة في الآن نفسه عن نجاح قوات الأمن المصرية في القضاء على مخططات إجرامية لجماعة الإخوان المسلمين.

و قد أضاف هذا البيان أن المخططات الإرهابية. تتمثل في عمليات مراقبة و تجميع معلومات خاصة بالأمن القومي تستهدف أركان الدولة المصرية و جنود الجيش المصري و ـجهزة القضاء و الأمن و الشخصيات الصحفية و الإعلامية.

وقد جاء بالبيان أيضا أن هذه المخططات الإرهابية هي صنيعة قيادات التنظيم الدولي للإخوان و يتأسس على عمليات إختراق و دخول إلكتروني لمواقع و أجهزة المؤسسات الحكومية.

هذا و قد جاء بالبيان توجيه أصابع الإتهام لدول و منظمات و شخصيات أجنبية بتوفير الدعم المالي و التقني و المعنوي لهذه الجماعات في قيامها بهذه المخططات التي ستنفذها خلايا تابعة للتنظيم و هي خلية الإختراق و خلية التمويل و التسليح بجماعة الإخوان التي يعتبرها القضاء المصري منظمة إرهابية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *