بمدينة الأحساء ديوانية الفوتوغرافيين غدا الأربعاء

عبلة زاهر2 يونيو 2015آخر تحديث :
بمدينة الأحساء ديوانية الفوتوغرافيين غدا الأربعاء

تحت رعاية الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون بمنطقة الأحساء يتم إطلاق ما يسمى بـ “ديوانية الفوتوغرافيين” يوم الأربعاء المقبل غداً بتاريخ 3 يونيو 2015 م الموافق 16 شعبان 1436 هـ تحت تنظيم اللجنة الخاصة بالتصوير الضوئي بالجمعية تحت إشراف الأستاذ “خالد بن عبد الباقي البدنه”.

و نظراً لانتشار فن التصوير الفوتوغرافي حديثاً ليصبح من أهم الهوايات التي يهتم بها المبدعين و الفنانيين في المملكة سواء كانوا هاويين أو أكاديمين، بل أن كثير منهم احترف التصوير الفوتوغرافي ليصبح مهنته الرئيسية، و منهم من طور نفسه ليشارك في المعارض الداخلية و الخارجية والمسابقات المختلفة.

جدير بالذكر أن الديوانية تهدف للتركيز على إبداع الفوتوغرافيين و تعزيز مشاركتهم في الديوانية لجذبهم إلى الاجتماعات غير التقليدية التي تسعى الجمعية لتنظيمها وتنفيذها في الوقت الراهن.

الديوانية تفتح غداً الباب على مصراعيه أمام الفوتوغرافيين والمهتمين بمجال التصوير الفوتوغرافي لتجميع أكبر قدر من المبدعين لنبادل الخبرات و الأفكار المختلفة لمناقشتها و تطويرها لمحاولة تنفيذها في القريب العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة