أخبار سوريا : مشاهد فيديو تبرز عمليات تعذيب قام بها النظام السوري ضد جنوده الهاربين

الوليد خضاورية1 يونيو 2015آخر تحديث :
أخبار سوريا : مشاهد فيديو تبرز عمليات تعذيب قام بها النظام السوري ضد جنوده الهاربين

بثت المعارضة السورية مقاطع فيديو على شبكة الإنترنت تبرز قيام ضباط بالجيش النظامي السوري يقومون بتعذيب جنودهم الهاربين من مواقع القتال مع المعارضة السورية المسلحة في إدلب شمالي سوريا.

هذا و قد قالت مصادر من المعارضة السورية أنهم تمكنوا من الحصول على هذا الفيديو من هاتف جوال خاص بضابط سوري قتل آواخر الأسبوع المنصرم أثناء مواجهات مدينة أريحا آخر معاقل النظام بريف إدلب الغربي.

هذا و قد جاءت بالفيديو مشاهد تبرز ضباطا سوريين يقومون بضرب و شتم و إتهام الجنود بالخيانة و ذلك بعد أن تم نزع ملابسهم في مستودع و ذلك كجزاء لهم على هروبهم قبل أسابيع من القتال في معسكر القرميد الذي تمت السيطرة عليه من قبل فصائل المعارضة السورية.

وتجدر الإشارة أن جيش الفتح المنتمي لفصائل المعارضة السورية أحكم سيطرته خلال أواخر شهر مايو على ثكنة القرميد الموجودة في الجنوب الشرقي لإدلب و ذلك إثر عملية تم خلالها إستعمال الآليات الثقيلة و تعتبر هذه الثكنة مهمة للغاية نظرا لما تحويه من كميات كبيرة من الذخيرة و الدبابات و المدرعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة