أخبار فلسطين : حسب حركة حماس الأسرى متفهمون لتعطل التفاوض بشأنهم

الوليد خضاورية1 يونيو 2015آخر تحديث :
أخبار فلسطين : حسب حركة حماس الأسرى متفهمون لتعطل التفاوض بشأنهم

أشادت حركة حماس بكلمة الأسير الفلسطيني عبد الله البرغوثي المعتقل لدى الكيان الصهيوني، الذي طالب الحركة بالترقب قبل إبرام أي عملية تبادل أسرى مع الفلسطينيين ، و قد قالت الحركة أن موقف الأسير الفلسطيني يدل على قوة الشعب الفلسطيني و تؤكد فهمهم لسياسة الحركة في هذا الموضوع.

هذا وقد صرح أسامة الحمدان المكلف بالعلاقات الخارجية بالحركة أن هذا الموقف يدل على أن الأسرى يقومون بكل ما بوسعهم لإيصال معاناتهم لكل العالم رغم منع سلطات الإحتلال القيام بزيارتهم من طرف عائلاتهم و بأي طرف آخر و حتى لقائتهم مع محاميهم تتسم بتعطيلات كبيرة.

كما أضاف أن كلمة الأسير تؤكد على أنه رغم كل العراقيل فإن هناك إرادة قوية لكسر إجراءات سلطات الإحتلال العنصرية و إختراق الحواجز التي التي تقطع تواصلهم مع الهالم الخارجي.

و يذكر أن حمدان إعتبر أن مكالمة البرغوثي هذه مطمئنة لحماس التي أصبحت تعي أكثر من أي وقت آخر أن الأسرى الفلسطينين أصبحوا يفهمون طول مفاوضات مبادلتهم و أن ظروفهم الصعبة لا يجب أن تكون عامل ضغط على الحركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة