الرئيسية / أخبار عربية / أخبار اليمن اليوم : ضحايا نتيجة إعتداءات حوثية على مناطق بتعز وسط تجدد المواجهات

أخبار اليمن اليوم : ضحايا نتيجة إعتداءات حوثية على مناطق بتعز وسط تجدد المواجهات

تواصلت المواجهات المسلحة بين مقاتلي لجان المقاومة الشعبية و ميليشيات الحوثي و القوات الموالية لعلي عبد صالح في أماكن متفرقة باليمن و ذلك في الوقت الذي سقط ضحايا من المدنيين خلال عمليات قصف قام بها حوثيون لمناطق مدنية في محافظة تعز الواقعة جنوب اليمن و ذلك في الوقت الذي تواصلت فيه العمليات العسكرية للطيران الحربي السعودي الذي قام بإستهداف عدة مناطق يتمركز بها المقاتلون الحوثيون.

هذا و قد أفادت مصادر مطلعة أن حوالي 15 مقاتلا حوثيا و خمسة عناصر من المقاومة الشعبية خلال قتال عنيف نشب على مقربة من العند في محافظة لحج.

و إضافة لذلك لقي أربعة عناصر حوثية و من قوات صالح مصرعهم و جرح آخرون في هجوم خاطف قامت به لجان المقاومة الشعبية في لودر بأبين.

و قد صرحت مصادر مسؤولة بلجان المقاومة الشعبية ، أن عناصرها هاجمت موقع الحمراء بمحافظة أبين و أفرزت هذه العملية حسب نفس المصادر تحصل عناصر المقاومة على كمية كبيرة من الأسلحة و إعتقال 22 عنصر حوثي أثناء محاولتهم الدخول لمنطقة السلامية.

كما نشبت عدة مواجهات مسلحة بين المقاومة و ميلشيا عبد الملك الحوثي في لكمة صلاح و القبة و سناح في الضالع أدت لإستشهاد ستة مقاومين.

أما في تعز قالت مصادر مطلعة أن هجوم وحشي لحوثيين و قوات المخلوع صالح نتج عنه مصرع خمسة مواطنين يمنيين و إصابة 45 آخرين خلال هجوم على مناطق مدنية. و قد شمل هذا الهجوم أحياء الروضة و الشماسي و المعلمين و ساحة الحرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *