الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية اليوم : هجوم حوثي إستهدف الشريط الحدودي السعودي

أخبار السعودية اليوم : هجوم حوثي إستهدف الشريط الحدودي السعودي

قامت الميليشيات الحوثية بقصف مناطق عسكرية مختلفة الموجودة على الشريط الحدودي مع السعودية بإستعمال القذائف المتفجرة و ذلك في الوقت الذي شهدت فيه الحدود السعودية اليمنية إشتباكات مسلحة بين الجيش السعودي و الحوثيين إنطلاقا من مدينة نجران السعودية،

هذا و قد قالت مصادر مطلعة أن القوات المسلحة السعودية واجهت الهجوم الحوثي بقصف مدفعي رادع على مناطق المسلحين و قد شاركت في هذه العملية طائرات بدون طيار قامت بالإغارة على نقاط يتمركز بها الحوثيون في الجبال المتاخمة للشريط الحدودي.

كما صرحت نفس المصادر أن دوي الرصاص و الأسلحة المدفعية تسمع منذ ساعات الصباح الأولى و ذلك أثناء الإشتباكات الناشبة بين حرس الحدود السعودي و ميليشيات عبد الملك الحوثي في مناطق عدة على الشريط الحدودي.

و تجدر الإشارة أن هذه الإشتباكات تتصاعد وتيرتها في تخوم جبل المخروق في نجران و محافظة الخوبة في جازان و العاكفة و المرتفعات المحيطة بظهران في العسير.

و قد تواترت هذه التطورات الأخيرة إثر يوم من وفاة عنصر عسكري سعودي و جرح سبعة آخرين إثر قصف بالقذائف من قبل الحوثيين أصاب منطقة جازان.

و يذكر أن ضحايا الإعتداءات الحوثية لا تقتصر على الجيش السعودي بل شمل ثلاثة عمال أجانب كانوا قد أصيبوا في هجوم بمدافع الهاون و قذائف الكاتيوشا على تجمعات مدنية متاخمة للحدود اليمنية السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *