27 قتيلا في جنوب اليمن و إستمرار الغارات الجوية

الوليد خضاورية25 أبريل 2015آخر تحديث :
27 قتيلا في جنوب اليمن و إستمرار الغارات الجوية

إندلعت مساء أمس معارك في الجنوب اليمني بين الميليشيات الحوثية و قوات تابعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ، أسفرت عن 27 قتيل حسب مسؤولين محليين.

وقد نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن أحد المسؤوليين اليمنيين ، مقتل 6 عناصر من ميلشيات الحوثي و عناصر من قوات الرئيس منصور هادي ، في معارك إندلعت في ساعات الصباح الأولى شمال مدينة عدن في منطقة الضالع.

كما نقل مراسل فرانس براس ، خبر مقتل 8 حوثيين آخرين في كمين في منطقة لودر في أبين الجنوبية ، فيما أضاف مصدر حكومي يمني أن 9 حوثيين قضوا نحبهم في هجوم صاروخي نفذته المقاومة الشعبية.

وفي سياق متصل ، تجدر الإشارة أن الإشتباكات بين المقاومة الشعبية و ميلشيات الحوثي تتواصل بشكل عنييف في مدينة عدن ، وسط تواصل القصف الجوي لقوات التحالف على التجمعات الحوثية وذلك رغم إعلان إنتهاء عملية الحزم وبدء عملية إعادة الأمل.

وقد قامت طائرات التحالف العربي بقصف مناطق عسكرية تسيطر عليها ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ، وقد إستهدفت هذه الغارات مخازن أسلحة ولواء صواريخ في جبل عطان بالعاصمة صنعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة