الرئيسية / أخبار عربية / قتلى بالعشرات في صفوف خلال قصف جوي على مأرب و الحديدة

قتلى بالعشرات في صفوف خلال قصف جوي على مأرب و الحديدة

قتل العشرات من مسلحي جماعة الحوثي من بينهم قادة ميدانيين خلال قصف جوي قام به طيران التحالف العربي على مدينتي مأرب و الحديدة و ذلك في الوقت الذي نشب فيه قتال عنيف في محافظة عدن إنتهى بسيطرة لجان المقاومة الشعبية على عدد من المناطق.

هذا و قد قالت مصادر مطلعة أن الطائرات الحربية للتحالف العربي قامت بثلاث عمليات قصف جوي إستهدفت مجمع إدارات حكومية في منطقة بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.

كما قامت الطائرات السعودية بالإغارة على المجمع الحكومي بمنطقة الدريهيمي بالمخافظة و التي يستعملها الحوثيون كثكنات عسكرية و قد سبب هذا القصف عددا من القتلى.

أما في مأرب سقط عدد من القتلى و الجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية عقب عمليات قصف جوي نفذتها طائرات التحالف إستهدفت إقامات لقيادات بهذه الميليشيات.

و قد صرحت مصادر مطلعة أن الغارة نتج عنها عنها مقتل القيادي الحوثي الكبير أبو الفضل الكبسي و ذلك إثر قصف ثكتة كوفل الواقعة غرب محافظة مأرب أثناء تواجده بها.

هذا و يذكر أن الإشتباكات العنيفة قد عادت مرة أخرى بشكل كثيف إلى عدن إذ تمكنت لجان المقاومة الشعبية من إحكام سيطرتها على عدة مراكز يتموقع بها الحوثيون و قوات صالح و ذلك بمساندة غطاء جوي من الطيران السعودي و قد خلفت هذه الإشتباكات نحو الثلاثين قتيلا و مصابا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *