صدق أو لا تصدق: شراب الليمون ينقصك خمس كيلوغرامات أسبوعياً

عبلة زاهر30 مايو 2015آخر تحديث :
صدق أو لا تصدق: شراب الليمون ينقصك خمس كيلوغرامات أسبوعياً

للباحثين عن الرشاقة والصحة الجيدة والريجيم السهل أيضاً، الآن ريجيم شراب الليمون لمكافحة السمنة وإنقاص الوزن حتى خمس كيلوغرامات أسبوعياً أي ما يعادل 20 كيلو شهرياً إذا داومت على هذه الوصفة قبل كل وجبة من وجبات الطعام الثلاث يومياً.

الخلطة هي عبارة عن مزيج من عصير حبة ليمون واحدة، نضيف لها ملعقتين من مسحوق القرفة، مع ربع ملعقة فلفل أحمر على لتر ماء وتخزينه في الثلاجة، وجدير بالذكر أن مكونات الخليط من الأشياء الحارقة للدهون مثل القرفة والفلفل الأحمر أيضاً إضافة إلى ميزة تنشيط الدورة الدموية.

ينصح باستخدام كوب واحد من هذا الشراب قبل الوجبة بثلاث ساعات على الأقل حتى تؤتي ثمارها، كما لا يمكن ان نقول أنها ستأتي بالنتائج المرجوة إلا ذا ابتعدنا قدر المستطاع عن الدهون والنشويات المسبات الرئيسة للسمنة وزيادة الوزن.

ينصح خبراء الريجيم بتناول الوجبات الغذائية المحتوية على الألياف والبروتين مع ضرورة مراعاة شوي الطعام أو الطبخ بالبخار،  وإهمال الدهون والنشويات الموجودة في الزيوت والأرز والخبز والمكرونة؛ أو التقليل منها قدر المستطاع.

تمنياتنا بصحة أفضل ونتائج إيجابية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة