فاتن حمامة تترك بعد رحيلها الزوج الوفي

عبلة زاهر29 مايو 2015آخر تحديث :
فاتن حمامة تترك بعد رحيلها الزوج الوفي

الدكتور “محمد عبد الوهاب” أطلق عليه أخيرا لقب الزوج الوفي وذلك لوفائه لزوجته الراحلة الفنانة المصرية “فاتن حمامة” و التي رحلت منذ أشهر قليلة، تزوجت منه بعد انفالصها عن “عمر الشريف” بعام واحد وتم عقد قرانهما عام 1975 م إلى عام وفاتها 2015 والذي اثمرت حياتهما زواج دام لأربعين عاماً.

لقب الزوج الوفي الذي أطلق على الدكتور عبد الوهاب نظراً لزيارته الدائمة و المستمرة لقبرها،  و مؤخراً لاحتفاله أمام قبرها بذكرى ميلادها محتفلاً بالورود والأكاليل على قبرها وتالياً لها من القرآن الكريم و داعياً لها بعديد من الأدعية والأذكار.

كما يقول حارس المقبرة أن زيارات الدكتور عبد الوهاب لها مستمرة ودائمة ولا تنقطع، كما أنه يهتم بنظافة المقبرة، وحريص على قرآو القرآن لها والأدعية دوماً.

كما أخبر حارس المقبرة أن زيارات مقبرة القنانة الراحلة “فاتن حمامة” مستمرة من جميع أنحاء العالم ومن جميع الشخصيات الفنية وغير الفنية وذلك تمجيدا لذكرى الفنانة المبدعة التي رحلت العام الحالي سائلين الله لها الرحمة والغفران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة