الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر والأندرويد والأيفون الجديدة 2016
لعبة من سيربح المليون

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر والأندرويد والأيفون الجديدة 2016

رابط تحميل “لعبة من سيربح المليون” الجديدة على أجهزة الكمبيوتر والأندرويد وجوالات الأيفون، كيفية الحصول على لعبة من سيربح المليون الإصدار الجديد والذي لا يحتوي على أسئلة مكررة ويتم اختبار قدراتك العقلية ومستوى المعلومات المتوفرة لديك في العديد من المجالات الذي يمكنك اختبار نفسك بها .

من سيربح المليون عبارة عن لعبة مستوحاة من برنامج الألعاب من سيربح المليون الذي كان يعرض على قناة mbc و الذي ينشطه المقدم اللبناني الكبير جورج قرداحي، و تعتبر لعبة من سيربح المليون الإفتراضية أحد أجمل الألعاب المتسخدمة ببرنامج فلاش و تعتبر من أكثرها شعبية في العالم العربي.

إن كل مستخدم لهذه اللعبة يجب عليه الإجابة على الأسئلة التي يطرحها عليه المقدم حتى يتمكن من جمع أكبر مبلغ ممكن، وكالبرنامج الحقيقي يتمتع لاعب من سيربح المليون بوسائل مساعدة تمكن من الإجابة في صورة عدم معرفة الجواب الصحيح.

العب أيضاً :

لعبة الجني الأزرق

و تتمثل هذه الوسائل في حذف إجابتين من جملة الأربع الآخرين و أيضا يمكن للاعب اللجوء للجمهور الحاضر الذي يعطي الإجابة الصائبة بنسبة 98%، أما الوسيلة الثالثة و الأخيرة فتتمثل في الإتصال بصديق الذي سيعطيك إجابة صحيحة بنسبة مائة بالمائة.

تحميل لعبة من سيربح المليون

أود أن أنصح كل لاعب بعدم إستعمال هذه الوسائل المتاحة قبل السؤال رقم 5 لأن الأسئلة ستزداد صعوبة بصفة تدريجية مع التقدم في اللعبة، إن لعبة من سيربح المليون ممتعة جدا و تختبر ذكائك و ثقافتك يوجد أمامك 15 سؤال للوصول لجائزة المليون مع الإشارة أن الأسئلة الخمسة الاولى عادة ماتكون في المتناول.

يمكنك التنزيل للنسخة الأخيرة من إحدى الروابط الآتية : للكمبيوتر ، للايفون ، للأندرويد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *