لعبة زوما أون لاين + تحميل جميع ألعاب Zuma برابط مباشر

عوض الغامدي18 أكتوبر 2015آخر تحديث :
لعبة زوما أون لاين + تحميل جميع ألعاب Zuma برابط مباشر

تحميل “لعبة زوما” الجديدة والقديمة والحصول على نسخة اللعب أون لاين بدون تنزيل، حيث تعتبر لعبة زوما من أحسن الألعاب الحديثة إذ يمكن تلعبها جميع الفئات العمرية صغارا وكبارا فهذه اللعبة تعتمد على السرعة والفطنة و البديهة.

من خلال هذه اللعبة يجب على اللاعب أن يقوم بضرب الكرات الملونة كالخضراء والزرقاء والحمراء وعند ظهور مرتين من نفس اللون يجب أن يتم ضربهما بكرة من نفس لونيهما حتى يتم التخلص منهما قبل أكلها.

إن لعبة Zuma جميلة وسهلة الاستعمال إذ يكفي فيها استخدام الماوس لفسخ الكريات المتشابهة قبل دخولها للجمجمة و التهامها وخسارة اللعبة.

وإذا تمكن اللاعب من الفوز فإنه سينتقل للمرحلة الثانية التي ستزداد فيها سرعة الكريات شدة وترتفع فيه أعدادها، وجميع مستخدميها يقولون بإن هذه اللعبة ممتعة و سهلة ولا تحتاج لتفسير إلا أن المبتدئين يجب عليهم فهمها.

لعبة زوما

مع كل تتطور وفوز بمرحلة في اللعبة فإن الكرات سترفع سرعتها بالتدرج إلا أن تبلغ سرعة جنونية يجب على اللاعب مجاراتها حتى يتمكن من حماية قلعته وجني النقاط بالقضاء على هذه الكريات المتشابهة وفسخها.

إلعب أيضاً :

لعبة الجني الازرق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة