الرئيسية / تكنولوجيا / لعبة الجني الأزرق المارد السحري اكيناتور أون لاين

لعبة الجني الأزرق المارد السحري اكيناتور أون لاين

تعتبر لعبة المارد أو كما يحلو للبعض تسميتها “لعبة الجني الأزرق” إحدى الألعاب الممتعة التي تمكن من معرفة ما يدور في تفكيرك من شخصيات.

وتعتبر هذه اللعبة ذهنية بامتياز إذ تبدأ تفاصيلها باختيار اللاعب لشخصية علم في ذهنه و من ثم يبتدأ المارد في إلقاء أسئلة عليك يجب أن تجيب عليها بصدق إنها لعبة ممتاز تجعل مستخدمها لا يكل أبدا في إعادة لعبها لأنه في كل سيكون متعجبا للقدرات الهائلة للجني لمعرفة ما يدور في ذهنه.

إن لعبة اكيناتور أو الجني الأزرق تدور قصتها حول شخصين تائهين في الصحراء و جدا فانوسا ملقى على كثبان الرمال فأخذاه و قاما بمسحه فظهر لهما فجأة مارد أزرق قال لهما أنه كان في سبات عميق داخل الفانوس و أنه عليه أن يعرف الشخصية التي يفكر فيها الآخرون إلا أنه انتابهم خوف شديد منه و راح يتبعهم إلى كل مكان إلى أن وصل معهما إلى فرنسا أين تم فتح هذا الموقع ليتمكن أي شخص من مواجهة هذا الجني.

لعبة الجني الأزرق

إذا كنت تريد تحدي المارد ففكر في شخصية معروفة و أجب على أسئلته بصدق تام و سترى أنك لا تستطيع مواجهته لأنه سيعرف حتما ما تفكر فيه.

لعبة المارد

يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة والاستمتاع بالمغامرة أون لاين وذلك من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا للدخول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *