عمليتين تفجريتين أمام فندقين توقعان عشر ضحايا في بغداد

الوليد خضاورية29 مايو 2015آخر تحديث :
عمليتين تفجريتين أمام فندقين توقعان عشر ضحايا في بغداد

حسب ما صرحت به مصادر أمنية عراقية مسؤولة ، قتل عشر أشخاص و جرح العشرات الآخرون في حادثة نسف سياراتين مفخختين أمام نزلين بالعاصمة بغداد و ذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس.

هذا و قد صرحت نفس المصادر أن العربتين تم نسفهم بالمقربة من فندقي شيراتون و بابل في بغداد مما سبب حصيلة أولية وصلت إلى عشر قتلى و إصابات قدر عددها بالعشرات و أضاف المصادر أن التفجيريين كانا قوويين للغاية لدرجة أنهما سمعا في أغلب أرجاء المدينة و قد كانت السياراتين رابضتان بموقف سيارات.

هذا و قد إنفجرت السيارة المفخخة الأولى على مقربة من نزل بابل المطل على نهر دجلة و يذكر أن هذا الفندق قد شهد مؤخرا عمليات ترميم قصد تجديده.

أما السيارة الثانية فقد تم نسفها بعد برهة زمنية صغيرة بالمقربة من فندق شيراتون المكتظ عادة بالنزلاء.

و قالت مصادر مطلعة أن شخصين كان يقودان السياراتين تمكنا الدخول عبر المدخل الرئيسي للنزلين و من ثم الولوج إلى المكان المخصص للسيارات و القيام بنسفهما.

و قد أضافت نفس المصادر أن النزلين يقعان في منطقة تشهد حراسة أمنية مشددة و يصعب إختراقها و تضم عددا كبير من الشركات الأجنبية و وسائل الإعلام الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة