بلاتر يقول أن الفيفا تعيش وقتا صعبا

الوليد خضاورية28 مايو 2015آخر تحديث :
بلاتر يقول أن الفيفا تعيش وقتا صعبا

قال جوزيف بالاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم أن الفيفا تعيش وضعية حرجة بسبب موجات الفساد التي تهددها و قد أضاف في الوقت نفسه أنه سيبعد كل متورط في هذه التصرفات المشينة عن دواليب الفيفا.

و قد تزامنت تصريحات بلاتر هذه مع أخرى لممكلف بالإعلام في الهيكل الرياضي دولي قال من خلالها أن عمليات التحقيق مع مسؤولين بالفيفا لن تؤثر على إقامة مونديالي روسيا و قطر.

هذا و في بيان صادر عن بلاتر يوم أمس صرح هذا الأخير أن هذه الفترة من أحلك الفترات التي تمر بها الفيفا و ستغير نظرة العديد للإتحاد الدولي لكرة القدم.

كما أضاف أن مثل هذه السلوكيات لا تمت بصلة لعالم كرة القدم و الرياضة بصفة عامة و أنه سيعمل على إقصاء كل الماورطين في هذه اللعبة القذرة.

كما قال السويسري أنه ما تحمله هذه الأحداث من وطأة كبيرة فإن الفيفا على أتم الإستعداد لعمليات التحقيق التي تجريها العدالة السويسرية و الأمريكية لأن ذلك ينصب في أهداف الهيكل الأممي في القضاء على ممارسات الفساد في اللعبة الأكثر شعبية بالعالم.

و تجدر الإشارة أن السلط السويسرية قامت بالقبض على عدد من مسؤولي الفيفا بناء على إنابة قضائية من السلط بالولايات المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة