تحميل برنامج جوجل كروم 2016 النسخة العربية الكاملة

عوض الغامدي14 أغسطس 2015آخر تحديث :
تحميل برنامج جوجل كروم 2016 النسخة العربية الكاملة

يعتبر برنامج جوجل كروم من أبرز البرامج التي يستعملها الكثيرون عند تصفح شبكة الأنترنت وذلك نظراً لكونه يحمل العديد من المزايا الرائعة حيث يعتبر كروم أحسن برنامج لتصفح الشبكة العنكبوتية ومواقع الويب في الوقت الحاضر.

وبعد أن كان برنامج موزيلا فايرفوكس هو المسيطر على عالم المتصفحات إلى وقت قريب إلا أن شركة جوجل قامت بالعمل على تطوير أول متصفح لها سنة 2009 ، ليزاحمه بقوة بعد فترة تجريبية تخللتها العديد من التحسينات و التطويرات وأشاد من خلالها المتصفحون به و كذلك أقوى شركات البرمجة في العالم ونظرا لكونه يعتبر الأسرع بين جميع برامج التصفح.

ولا يتميز كروم بالسرعة فقط بل يتجاوز ذلك إلى الناحية الجمالية وطريقة تنظيمه لتواريخ التصفح بالإضافة إلى سهولة الإستعمال، والبحث الذي لا يتطلب الكثير من الوقت حيث أن أي صفحة ويب يتم فتحها لا تتجاوز ثانية واحدة طبعا بالأخذ بعين الإعتبار سرعة النت الموجودة.

تحميل برنامج جوجل كروم 2016

ويستطيع أي شخص الدخول وتنزيل النسخة الخاصة به سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الجوال بسهولة ويسر وذلك من خلال الموقع الرسمي للبرنامج والذي يمكنك الدخول إليه من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا للتحميل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة